اعلى تطبيقات آيفون لتسجيل الصوت

تطبيقات تسجيل الصوت

كان التسجيل الصوتي جزءًا مناسبًا من الإجراءات الكاملة لإجراء المقابلات أو تسجيل المحادثات. مع التقدم التكنولوجي ، تم تقديم طرق فعالة وغزيرة الإنتاج ، والتي كانت أكثر قوة وسرعة مقارنة بالطرق الحالية في العالم.

مع التقدم الكبير في التطورات لاجهزة الهواتف الذكية مثل الايفون والايباد ، تحسنت تطبيقات تسجيل الصوت إلى مستويات عالية.

تطبيق Audio Share

هذا التطبيق هو تطبيق تسجيل صوتي حديث يوفر قائمة صريحة للغاية من إمكانيات التسجيل لمستخدميه. إلى جانب تمكين إمكانات تسجيل الصوت المطولة ويوفر لك إدارة ملفات رائعة.
يجب المستخدمين أن يكون لديهم خبرة سابقة في التعامل مع مسجلات الصوت.

  • المذكرات الصوتية
    المذكرات الصوتية هي النقيض التام لـ Audio Share ، حيث لديهم واجهة سهلة الاستخدام للغاية وتوفر مميزات  لجميع مستخدمي iOS مجانًا.
    فائدة هذا التطبيق بسيطة للغاية وتفتقر لتحري الصوت او المشاركة مع اخرين.

تطبيق Awesome Voice Recorder

يضمن مسجل الصوت هذا على الايباد والايفون تزويد المستخدمين بمجموعة متنوعة من أدوات التسجيل الصوتي. كما أنه يحتفظ بفحص إدارة الملفات ، مما يجعله سريعًا وسهلاً لمستخدميه.

ومع ذلك ، يتطلب الخبرة في استخدام مسجلات الصوت.

تطبيق Voice Recorder and Audio Editor

يطور هذا التطبيق فله طريقة مختلفة تمامًا للتسجيل الصوتي. يوفر لك نظامًا أساسيًا لتسجيل أوقات صوتية غير محدودة ويدعمك في نقل التسجيلات عبر الواي فاي  ومع ذلك ، فإنه لا يزال يفتقر إلى توفير أدوات التحرير التي تهم المستخدم.

تطبيق Voice Record Pro

طور Voice Record Pro من تقنيتة كتطبيق مسجل صوت مع خيارات تصدير ملف قابلة للشرح.

يتيح لك إنشاء تسجيلات رائعة وعالية الجودة للمستخدمين . ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق يحبط المستخدمين بإعلاناته ويفشل في توفير النسخ الصوتي.

تطبيق iTalk

يتم إحداث هذه المنصة تمامًا بواسطة نظام التشغيل نفسه. من خلال دعم مشاركة ملفات iTunes ، فإنه يطور طريقة جيدة كمسجل صوت على iPhone.

يسمح هذا التطبيق بإرسال البريد الإلكتروني المباشر وتصفح الملفات المدمج. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يفتقر إلى الميزات المتقدمة في التسجيل الصوتي عالي الجودة وهو أمر شائع جدًا في العديد من تطبيقات مسجل الصوت.

تطبيق HT Professional Recorder

هذا تطبيق تسجيل صوتي مدفوع آخر , واجهة قوية مع ميزة الكتابة الفوقية التي تتيح لك إجراء تصحيحات داخل الصوت ، على عكس العديد من العروض الأخرى في السوق.

يحتوي هذا التطبيق على ثلاثة مستويات مختلفة من حساسية الميكروفون ، مما يسمح بالحصول على الجودة داخل ملفاتك المسجلة. لا يزال HT Professional Recorder يفتقد بعض النقاط المهمة التي يمكن اعتبارها عيبها الرئيسي. لا يحتوي على خيارات نسخ مع عدد قليل جدًا من أدوات تحرير الصوت.

تطبيق Voice Recorder – Audio Record

يتيح لك مسجل الصوت هذا على iPhone تسجيل الصوت باستخدام الميكروفونات الخارجية. لديها حساسية عالية في التراجع حيث تسجل الأصوات من مسافات بعيدة. لا يزال التطبيق يفتقر إلى تحرير الصوت ولا يحتوي على ميزة كبيرة للحد من الضوضاء داخل نفسه.

تطبيق MultiTrack DAW

هذا التطبيق هو إحياء لذكرى تسجيل الصوت الرائع وميزات التحرير. يدعم هذا التطبيق ، بخلاف العديد من مسجلات الفيديو الأخرى ، قائمة طويلة جدًا من تنسيقات الملفات. ومع ذلك ، فهو مكلف للغاية في السوق وهو مجرد تطبيق مصمم للمحترفين.

دواعم
زر الذهاب إلى الأعلى