الحب للجدة من الاحفاد

الاسرة والمجتمع

الحب للجدة من الاحفاد

ماذا تصور عندما تفكر في جدتك ، رائحة الكعك المخبوز طازجًا ، وشعرها الرمادي الطويل الذي ترتديه في كعكة خلال النهار وصورتها الظلية تقف على الموقد داخل الطبخ أياديها القاسية والجافة وصوتها الناعم الذي دغدغ أذنيك بينما كانت تقرأ قصة ما قبل النوم شيء لا تتذكره من قبل والديك ، ولعل الجدة هي التي تحب احفادها ربما أكثر من الاولاد ، وهناك مثل مصري شهير ” أعز الولد ولد الولد”

ومع ذلك ، فإن الذكريات والحنين ليست الأسباب الوحيدة التي تجعلك لا تزال تحب جدتك كثيراً ، الجدات هي أفضل الأصدقاء لدينا في مرحلة الطفولة السيدات مع أحر الأعناق هي بالفعل تعتبر أمهاتنا الثانية شخص يمكننا دائما أن نثق به لا يمكن لأي امرأة أخرى أن نقارن بينها وبين الجدة ، وهذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب هنا سبعة منهم ، أنا متأكد من أنك أيضاً ستوافق على أن هذه الأشياء تجعل كل جدّة شخصاً مميزاً في حياة أحفادها.

1. إنها تحبك أكثر من أطفالها

الجدات تحب أحفادها بشكل كبير وفي بعض الأحيان أكثر من حبهم لاولادهعم ، لا يوجد شيء أنها لن تفعل لرؤية أحفادها سعيدة. حبها قوي ونقي وغير مشروط.

2. انها تطبخ أفضل الوجبات

معظم الجدات تقوم بطهي وجبات مذهلة ، وخاصة إذا كانوا يفعلون ذلك لأحفادهم هذه السيدات القدامى تعرف الوصفات التي تنتقل إليهم من أمهاتهم وجداتهم ويمكن أن تخبرهم عن أي مكونات تستخدم تقريبا لأي وجبة على وجه الأرض.

3. يمكنها تنظيف الفوضى لك

أنت تعرف أن أمك ستكون غاضبة منك لأن غرفتك هي بها فوضي تامة ومع ذلك ، يمكن لجدتك مساعدتك وحفظ سرك تعرف الجدة كيف ترتدي حبرًا من قميص أبيض ، وسوف ترشدك خلال تنظيف غرفتك جدتك تعرف ماذا تفعل لجعل سريرك جاهزاً في ثانية.

4. هي إمرأة أنيقة

كانت جدتي امرأة تعرف كيف تلبس في بعض الأحيان أراني ملابسها القديمة التي لا تناسبها كانت قديمة الطراز ولكن لا تزال أنيقة في نفس الوقت ألوانهم والنماذج والنسيج ، المرأة لديها ميل لجعل الناس تبدو جميلة لهذا السبب علمتني كيفية الجمع بين ألوان ملابسي وكذلك أي نوع من الثياب المناسبة لجسدي علمتني أشياء كثيرة لم تفعلها أمي أبداً.

5. انها دائما حاضرة للعائلة

لا توجد وسيلة لوقف جدتك من تنظيف الطاولة بعد تناول وجبة غداء عائلية هي الشخص الذي يعد معظم الطعام من أجلك بشكل جيد مهما قلنا لها أن ترتاح الجدة دائما تريد المساعدة.

6. سوف تستمع إليك

سوف تستمع جدتك دائما لك مهما كنت بحاجة لإخبارها فهي على استعداد للاستماع لن تقاطعك أبداً أو تُظهِر أنها كانت تضايق من ما قلته لها سيكون لديها دائما كتف دافئ يمكنك البكاء عليه عندما تكون حزينًا وضعيفًا سوف تنتظر بصبر لتتوقف عن البكاء ثم أخبرك ما تعتقد أنه عليك القيام به لحل مشاكلك.

7. هي تسعد أحفادها

سوف تفعل الجدات كل شيء لأحفادها إما أن تطبخ وجبتهم المفضلة في وقت متأخر من الليل أو شراء لعبتهم المفضلة لعيد الميلاد فإنهم سوف يفعلون ما تطلب منهم وهذا لن يتغير مع مرور الوقت حتى عندما تكون بالغًا ، ستكون سعيدة بعمل أي شيء يجعلك سعيدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى