تفسير رؤية القطة السوداء في الحلم

أحيانا قد يشاهد البعض قطة سوداء في منامه، ولا يعلم ما الهدف من رؤيتها، خاصة وأن الكثيرون يعتبرون رؤية القطة السوداء سواء في اليقظة أو الأحلام هو أمر مزعج، فهي تجعلك تشعر بالخوف والانزعاج والتوتر. وعادة رؤيتها في الحلم يدفعك إلي التفكير في القطط السوداء بشكل شبه يومي وبالتالي ستعيد الذاكرة عليك الحلم مرة أخرى بسبب كثرة تفكيرك به، لذلك نحن سنساعدك للوصول إلي معني هذا الرمز في الحلم من خلال عرض تفسير رؤية القطة السوداء في الحلم.

تفسير رؤية القطة السوداء في الحلم

عند رؤية قتل قطة سوداء في الحلم، غالباً ما تكون إشارة إيجابية و ذلك لأن القطط السوداء قد تكون رمز للأوهام و عند محاولة قتلها فهذا يعني بأنك تصبح أكثر واقعية و تعمل علي تحسين أوضاعك بتجديد الثقة بنفسك .

تفسيرات مختلفة لرؤية القطة السوداء في المنام 

  1. قد يكون سبب رؤية القطط السوداء في الحلم دليل علي أنك تعتقد بأن الحظ السيئ يلازمك في هذه الفترة، و تعتقد في هذه الخرافات بشدة لذلك من الطبيعي أن تحلم بالقطط السوداء .
  2. وغالباً ما يتم الربط بين القطة السوداء و الحظ السيئ، و هذا يعني بأن القطط السوداء في الحلم يمكن ان تشير إلي الخوف من إستخدامك قدراتك النفسية و عدم الثقة في نفسك.
  3. إذا رأيت القطة السوداء في الحلم تهاجمك أو تحاول خدشك، فهذا يعني بأن اللاوعي الخاص بك يحاول أن يقول لك شئ، و أنه قد حان الوقت لمهاجمة الوقت الحالي .
  4. وعند رؤية قطة سوداء في الحلم تهاجمك ، فهذا يشير إلي أن الوقت قد حان للمضي قدماً في العلاقة ، حتي لو كانت مضطربة و إذا حاربتك القطة ، فهذا يعني أنه سيكون لديك أعداء يحاولوا الإستيلاء علي أموالك .
  5. إذا رأيت القط الأسود يهاجمك في الطريق ، فهذا يشير إلي العقبات التي تواجهك في حياتك.
  6. القطط السوداء في الحلم يمكن ألا تكون رمز لسوء الحظ، بل علي العكس يمكن أن تكون دليل علي أن الأمور علي وشك أن تتحول إلي الأفضل و أنك سوف تحصد المزيد من الأرباح.
  7. قد تشير أيضاً القطة السوداء في الحلم علي ولادة طفل، أو حدوث بعض الأمور المحزنة أو الندم الذي سوف يحدث لك في المستقبل .
  8. عندما تتعرض لك القطة السوداء في الحلم و تصيب جلدك بخدوش، بأن شئ سيئ سوف يحدث لك مثل المرض.
  9. القط الأسود في الحلم أيضاً رمز إلي أنك سوف تقابل شخص ماكر في المستقبل.

تفسير حلم قطة تمشي نحوك

عند رؤية القطة السوداء تمشي نحوك في الحلم ، فهذا يجلب لك الحظ الجيد ، و لكن إذا كانت تمشي في عكس إتجاهك فهذا يعني أنها تأخذ الحظ السعيد معها .

تفسير رؤية ذيل قطة سوداء في الحلم 

إذا رأيت ذيل قطة سوداء في الحلم ، فهذا يعني أنك محظوظ في الحب .

كيف فسر إبن سيرين رؤية القطة السوداء في المنام

من رأى قطة بيضاء نظيفة دل ذلك على مآزق تظهر انها غير مضرة ولكنها في الحقيقة هي سبب للحزن وفقدان المال .

  • يذكر إبن سيرين بأنه من رأي قطة سوداء في الحلم تهاجمه و إستطاع إبعادها ، فهو سوف يمر بكمية كبيرة من المشاكل، و سيمر منها، أو يتعافي من مرضه ، وظيفة جيدة .
  • و من سمع صوت مواء القطة أو صراخها، فهذا يعني أن هناك صديق له يخدعه و سوف يفعل ما في وسعه لإيذائك .
  • رؤية القط في المنام تشير الى الخادم الحارس. او الى الكتاب وان من رأى قطة في المنام واستطاع ابعادها فسوف تحل مشاكله العظيمة. وسيتعافى مريضه. وسترتفع مرتبته اذا تقابل مع قطة هزيلة. والقطة في المنام تشير الى الصدق والانس والالفه والفصاحة. او الى امرأة معجبة بنفسها .
  • ومن رأى انه باع قطة فسوف ينفق ماله. ومن قتل قطا فسيمسك بلص , ورؤيا لحم القط تشير الى المال المسروق. ومن تصارع مع قط وخدشه القط فسوف يمرض بمرض طويل ثم يشفى منه. او يصاب بحزن وغم شديد ثم يزول عنه .
  • رؤية القط في المنام تشير الى الجفاء للاولاد والزوجة او الى الزنى والسرقة والتنصت والهمز واللمز. او يشير الى اللقيط المجهول ابوته. او الى الانسان اللطيف في المعاملة او الى لص من اهل الدار. والقطة تشير ايضا الى المرأة الخادعة .
  • وان من رأى قطة في المنام. ولم يقتلها او يبعدها عن مدى رؤيته فسيكون ذلك حظا سيئا. واذا هاجمتك قطة فسوف يشوه الاعداء سمعتك باي طريقة. ويجلب لك سوء الحظ. من قابل قطة قذرة جائعة فيصله اخبار غير سارة .
  • ومن سمع مواء قطة او صراخها. فسوف يقوم صديق مزيف بعمل ما في وسعه لايذائه. ومن خدشته قطة فسيختلس منك عدوك منافع صفقة. قد اعددت لها كثيرا وسيخونه خادمه.
  • واذا ما رأت فتاة في المنام. انها تحمل قطة فستقع في مصيدة عمل غير اخلاقي. واذ ما رأى تاجرا قطة في المنام. فسيعمل منافسيه على افشال صفقاته.

تفسير رؤية سماع صوت القطة في المنام

إذا سمعت صوت القط الأسود في الحلم ، فهذا يدل علي أذي قادم لك من أحد أصدقائك .

زر الذهاب إلى الأعلى