دعاء ضياع الحاجة

اسلاميات

دعاء ضياع الحاجة

يعتبر ضياع الحاجة هي أكثر من يؤلم أي شخص ويسبب له الضيق و الكرب، حتى أنه يكاد أن يفقد صوابه من أجل أن يجدها و يعثر عليها مرة أخرى، و ننصح عزيزي القارئ بأن لا تدع الغضب يتملك منك عند ضياع الحاجة و أن تلجأ بدلا من ذلك إلى التسمية بالله وقراءة ما تيسر من القرآن ثم تكرر دعاء ضياع الحاجة والذي ننقله لك كاملا من خلال المقال التالي .

دعاء ضياع الحاجة وإيجاد المفقود أو المسروق

  • اللهم يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء (تسمي حاجتك) لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني.
  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
  • الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين سبحان الله و بحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته”.
  • يا كريم، اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك. وأُنسَا ً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقرّ به أعيننا، وتُغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، فبابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون، يا كريم يا رحيم.
  • اللهم ارزقني رزقا لا تجعل لاحد فيه منَه ولا في الاخرة عليه تبعه برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم صب علينا الخير صبا صبا ولا تجعل عيشنا كدا كدا. اللَّهُمَّ رَبَّ الضَّالَّةِ ، هَادِيَ الضَّالَّةِ ، تَهْدِي مِنَ الضَّلَالَةِ، رُدَّ عَلَيَّ ضَالَّتِي بِقُدْرَتِكَ وَسُلْطَانِكَ مِنْ عَطَائِكَ وَفَضْلِكَ. اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين ضالتي.
  • اللهم رادَّ الضَّالَّ وهاديَ الضَّالَّ، ارْدُدْ عليَّ ضالتي بعزَّتكَ وسُلطانكَ فإنها من عطاياكَ وفضلك.
زر الذهاب إلى الأعلى