روائح لن يستطيع زوجك مقاومتها

لن يستطيع زوجك مقاومتها، بالطبع سوف تكون هي الروائح الجميلة خاصة و أن لحاسة الشم أهمية كبرى بالنسبة للرجل، ولذلك فإنّ العطر الذي تستخدمه المرأة له تأثير كبير عليه. وهناك روائح لا يستطيع الرجل مقاومتها وهي تجذبه بشكل قوي، لذلك سنكشف لكِ عن هذه الروائح لكي تجرّبيها بنفسك من خلال العطور التي تستخدمينها أو الزيوت العطرية ايضاً.

شاهدي: اجمل العطور الخليجية لهذا الصيف

روائح لن يستطيع زوجك مقاومتها

الفانيلا

هذه الرائحة العطرية تتميز بقدرتها الكبيرة على جذب الرجل، وتشعره بالراحة. لذلك، يمكنك أن تستعملي العطور التي تحتوي على رائحة الفانيلا لإمضاء سهرة رومنسية بامتياز.

رائحة زيت اللافندر

من الروائح التي تجذب زوجك ولا يستطيع مقاومتها رائحة اللافندر حيث يمكنك تعطير غرفة النوم برائحة اللافندر المستخرجة مباشرة من شجرة اللافندر. ومن خلال هذه الرائحة العطرة، ستحصلين على أمسية هادئة مع زوجك.

رائحة زيت الورد البري

رائحة هذا الزيت مميزة ومنعشة جداً. ومن المعروف أن هذه الرائحة تدخل في الكثير من أنواع الشامبو. فلا تترددي في الاستحمام بشامبو برائحة الورد البري، ولا تستغربي إن لم يستطع زوجك مقاومتها!

اقرأي ايضًا: معطرات الفم الفعالة

رائحة الياسمين

هذه الرائحة العطرية هي المفضلة عند معظم الرجال! فاستخدمي عطر برائحة الياسمين لسهرة رومنسية مع زوجك، مليئة بالحب والسعادة والعاطفة.

رائحة المسك

مع رائحة المسك الجذابة التي يصعب على زوجك مقاومتها حيث تبعث الروائح العطرية كالمسك جواً كبيراً من السعادة والدفئ بين الرجل والمرأة. كذلك يمكنك وضع هذه الرائحة خلال الاستحمام، فهي مميزة ببقائها لفترة طويلة. كما ويمكنك استغلالها لتعطير الغرفة بأكملها.

رائحة الأوركيد

هذه الرائحة الساحرة يفضلها الكثير من الرجال وتحرك مشاعرهم بشكل كبير. فهي مستخرجة من زهرة الأوركيد، وتبعث الدفئ والرومنسية في العلاقة العاطفية.

شاهدي: فكرة هدية منك الى زوجك

زر الذهاب إلى الأعلى