عطور مناسبة كهدية في عيد الام

عطور مناسبة كهدية في عيد الام، خاصة و أن العطور تعتبر من أجمل هدايا عيد الأم، وفيما يلي أشهر ١٠عطور تحبها أغلب الأمهات، وكل منها لها طابع مميز. لكي تكون هدية عيد الأم فريدة من نوعها، من خلال السطور التالية.

عطور مناسبة كهدية في عيد الام

ترتبط الرائحة ارتباطًا وثيقًا بكل من الذكريات والعواطف ، لذلك سواء كنت تبحث عن خلق لحظات جديدة ، أو ذكريات الماضي ، أو تجد أن عطرًا معينًا يعيدك إلى مكان خاص ، فإن السيدة الرائدة في حياتك ستقدر ذلك.

هنا ، قمنا بتجميع أفضل عطور عيد الأم حتى تتمكن من اختيار الهدية المثالية للوالدة اطال الله عمرها وامدها بالصحة.

عطر Decadence من مارك جاكوبس

عطر ديكادينس من مارك جاكوبس ، زجاجة هذا العطر مميزة للغاية ، فهي تكشف سحر العطر الذي تحتويه ، فهي على شكل حقيبة مارك جاكوبس الشهيرة.

يتكون العطر من مجموعة من الأخشاب ممزوجة بالياسمين والبرقوق الإيطالي والزعفران الذهبي والياسمين والعنبر والورد البلغاري. هذا العطر رائع حقًا ورائحة مثالية لهدية والدتك في عيد الأم.

عطر Miss Dior من ديور

عطر مس ديور من ديور ، هذا العطر المميز يصدر العديد من الروائح المليئة بالحب والرومانسية. يتكون من نكتار الياسمين المميز الممزوج برائحة الفواكه المختلفة ، بالإضافة إلى أزهار الباتشولي.

إنه عطر كلاسيكي فاخر ستحبه والدتك.

عطر Chanel No 5 من شانيل

يعتبر عطر شانيل رقم 5 من أكثر العطور المحبوبة لدى الكثير من الأمهات ، حيث يتمتع بمظهر كلاسيكي وفاخر. إذا كانت والدتك من محبي العطور ، فسيكون من الجيد تقديمها لها في عيد الأم.

يتكون من مزيج غير تقليدي يجمع بين رائحة الليمون والبرغموت والياسمين واللي لي ، وكذلك خشب الصندل والعنبر والفانيليا والمسك والبتشولي.

عطر Dahlia Divin من جيفنشي

تحب الكثير من الأمهات هذا العطر المميز ، حيث يتكون من مزيج مختلف من الياسمين والزهور البيضاء والبرقوق الأصفر وخشب الصندل ونجيل الهند والبتشول.

لذلك لا تترددي في جعله من بين هدايا عيد الأم هذا العام.

عطر Si من جورجيو أرماني

عندما تندمج الأزهار مع الصندل والمسك ، فمن المؤكد أنها ستنتج لنا في النهاية عطرًا آسرًا يناسب المرأة العصرية. يتكون من روائح الزهور الحمراء والفريزيا والفانيليا والبتشول.

لا تفكر مليًا إذا كنت ستشتري هذا العطر لأمك في عيد الأم.

عطر Hypnose من لانكوم

لقد أحببت زجاجة هذا العطر كثيرًا ، فتخيلت أنها عيون زرقاء لامرأة جميلة جدًا.

يتكون عطر لانكوم الشهير من روائح محدودة للغاية ولكن تأثيرها لا مثيل له. تخيل النتيجة عندما تمتزج الفانيليا والياسمين والغردينيا ونجيل الهند معًا.

عطر Flowerbomb من فيكتور آند رولف

تُزين قارورة من الكريستال هذا العطر وتمنحه طابعًا كلاسيكيًا لا مثيل له.

أعتقد أيضًا أن العديد من الأمهات ستحب هذا العطر المميز. وتتكون من باقة متنوعة من زهور الياسمين وبساتين الفاكهة والفريزيا والبتشول

عطر Brit من بربري

عندما تختلط الكلاسيكيات بالحداثة ، يجب أن يظهر عطر لا يقاوم في النهاية. يتميز عطر بربري بريت برائحة الليمون الأخضر والكمثرى واللوز ، بالإضافة إلى السكر والعنبر وحبوب التونكا والفانيليا.

أعتقد أن هذا العطر بمزيج فريد سيكون هدية مناسبة لأمك في عيد الأم.

عطر Manifesto من سان لوران

عطر Manifesto من سان لوران ، إذا كانت والدتك من محبي العطور القوية والرومانسية ، فتوجه إلى Manifesto. يحتوي على باقة متنوعة وفريدة من نوعها من الروائح التي ستجعلها تذوب في الحب من النظرة الأولى.

عطر The One من دولتشي آند غابانا

عطر The One من دولتشي اند غابانا ، عطر ذو سحر آسر ، حيث يمزج سكريات الطبيعة من فاكهة البرتقال والخوخ والليمون الأخضر مع زهور الليلي والياسمين ، بالإضافة إلى المسك والعنبر والفانيليا. وهل هناك خير من ذلك كهدية لعيد الأم؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى