كيفية ارضاء زوجك الغاضب

قبل الارتباط لا يعلم الطرفين، الكثير من المعلومات عن الطرف الآخر، فعلى سبيل المثال: قد لا يدرك أي منهما كيفية رد فعل الطرف الآخر للكثير من المواقف، و في خلال فترة الزواج يحدث بالفعل الكثير من المواقف سواء فرح أو حزن، و اذا كان زوجك عزيزتي سريع الغضب ولا تعرفين كيف تتعاملين معه عندما يثور في وجهك؟، تابعينا اليوم حتى نتعرف كيفية ارضاء زوجك الغاضب حتى ينسى الغضب و يتحول الى حالة من الهدوء، من خلال المقال التالي.

كيفية ارضاء زوجك الغاضب

قبل أن نخبرك أيتها الزوجة العزيزة عن بعض الأساليب التي يمكنك استخدامها لإرضاء زوجك ، يجب أن تعلمي في المقام الأول أن بعض السلوكيات التي تقومين بها مكروهة ومغضبة لدى الزوج.

وقد لا يقولها لك مثل تذمرك بشكل دائم ، وعدم تقبل مزاحه ، وحتى لا مبالاتك في الكثير من المواقف.

لذا فإذا أيقنت أن هذه الأخيرة هي السبب في غضبه فعليك الإقلاع عنها، لكي تسعدي زوجك.

افكار ارضاء الزوج

عندما ترغبين في ان تعيشي بين ابتسامات زوجك وعدم غضبة ، عليك ان تشعري ان الزوج هو السند الذي وهبه الله لك مهما وجدتي به من سلبيات ، الا ان مجمل ايجابياته تكون اكثر وهذا ماتودين ان تعيشين في كنفه بكل راحة.

  • قبل خلودكما الى النوم وعندما يضع زوجك رأسه على الوسادة اقتربي منه بهدوء ودلّكي رأسه بلطف واطلبي منه الرضا او السماح اذا كنت قد أسأت إليه.
  • إياك أن تعترضي عليه بأنه هو السبب في وقوعك بالخطأ أو أنه يتعمد بالبحث عن أخطائك. بل اعترفي بالخطأ بدون كبرياء مهما يكن ومن دون انفعالات وبنبرة صوت منخفضة لكي تخففي من فورته وغضبه.
  • اذا كنت من النوع العنيد ولا تحبين المواجهة، يمكنك أن ترسلي لزوجك رسالة نصية استهلّيها بكلمة: “حبيبي” وتابعي :
    “أعرف أنك غاضب مني لكني لم أقصد مضايقتك”. وسترينه يقترب منك هو بنفسه عندما يخف غضبه.
  • لكي تنسيه غضبه أحسني اختيار ملابسك عزيزتي ورتبي فراشك ثم اقتربي منه واهمسي له انني اسفة.
  • اشتري له هدية بسيطة في القيمة كبيرة في المعنى.
زر الذهاب إلى الأعلى