هل من الخطأ شحن الهاتف في السيارة؟

شحن الهاتف في السيارة، أصبح أمر يتكرر اليوم كثيرا سواءً كنت في رحلة طويلة على الطريق أو كنتَ عالقًا في زحمة مرورية شديدة خلال تنقلاتك اليومية بالسيارة، فإن معالجة انخفاض شحن الهاتف المحمول وأنت في السيارة يكمن في شحنه عبر منفذ الـ USB في سيارتك. ما لم تكن بطارية هاتفك على وشك أن تفرغ تمامًا، ربما عليك التفكير مرةً أخرى في شحنها في السيارة!

هل من الخطأ شحن الهاتف في السيارة؟

من المهم أن تعرف أن منفذ USB في سيارتك يوفر كهرباء أقل مما يحتاجه هاتفك لشحنه. من خلال توصيل الهاتف بمنفذ منخفض الطاقة في السيارة ، فأنت تسمح للجهاز باستيعاب جرعات من الطاقة المنخفضة أسرع بكثير مما يمكن للمقبس التعامل معه.

نتيجة لذلك ، قد يتباطأ هاتفك المحمول أثناء الشحن ، أو قد لا تتمكن من استخدامه على الإطلاق لإيقاف جميع العمليات عليه أثناء توصيله بالمنفذ.

بطارية السيارة

بالإضافة إلى ذلك ، أثناء شحن الجوال من سيارتك ، فإنك تستنزف بطارية سيارتك بمقدار يعتمد على نوع الهاتف والبطارية. هناك احتمالية لاستنزاف بطارية سيارتك بالكامل أثناء الشحن إذا كانت بطارية سيارتك معيبة أو قديمة.

لذلك ، إذا كانت سيارتك طرازًا قديمًا ، فقد ترغب في تجنب شحن هاتفك عبر منفذ USB.

شحن هاتف عبر Power Bank

لذلك فمن الأفضل تجنب هذه الحيلة إطلاقاً في السيارة.

وإذا كنت في رحلة طويلة ، فقد يساعدك حمل باور بانك في حقيبتك. لتكون الحل السريع في حالة نفاد بطارية الهاتف تمامًا ، و تجنب الشحن من بطارية سيارتك.

زر الذهاب إلى الأعلى